نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


أردوغان: لن نسمح لأي منظمة إرهابية بانشطة داخل حدودنا أو قربنا





غازي عنتاب (تركيا) - أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على عدم سماح بلاده لأي منظمة إرهابية بالقيام بانشطة داخل الحدود أو بالقرب منها، مشيرا إلى عدم وجود أى فروق بين منظمتي حزب العمال الكردستاني(بي كيه كيه)، و"فتح الله جولن"، وتنظيم "داعش".


 
جاء ذلك في خطاب وجهه للجماهير المحتشدة خلال مشاركته في "تجمع الوحدة والأخوة"، الذي تم تنظيمه بميدان "15 تموز/يوليو "، بولاية غازي عنتاب، جنوبي البلاد، اليوم الأحد،بحسب وكالة أنباء الاناضول.

وقال أردوغان: "لن نسمح لاي منظمة إرهابية بالقيام بفعاليات داخل حدودنا أو بالقرب منها، مكافحتنا لمنظمة بي كيه كيه الإرهابية ستستمر وسندعم كافة الجهود الرامية لتطهير سورية والعراق من تنظيم داعش الإرهابي، ولهذا نحن موجودون في جرابلس السورية وبعشيقة العراقية، وإن استدعى الأمر، فإننا سنقوم بما يجب في باقي المناطق، إننا عازمون على دحر تنظيم بي واي دي (حزب الاتحاد الديمقراطي ) أيضاً، واقتلاع جذورها من سورية".

وتوعد أردوغان بمحاسبة الإرهابيين عن كل نقطة دم أريقت، قائلا: "كان الإرهابيون يستهدفون كاركاميش (قضاء حدودي تابع لغازي عنتاب) من خارج الحدود حتى يوم أمس، أما الآن يهربون نحو الجنوب والشرق والغرب وجيشنا يلاحقهم وسيستمر في ذلك".

وأشار إلى أن تركيا قدمت كافة أنواع الدعم للجيش السوري الحر في إطار عملية "درع الفرات" بجرابلس السورية، وقيام الأخير بالعمليات اللازمة.

وتطرق إلى الهجوم الإرهابي، الذي استهدف حفل زفاف في ولاية غازي عنتاب، في 20 آب/أغسطس الجاري وأودى بحياة 54 شخصًا، قائلا: "لقنتم المتورطين والفاعلين، وأولئك الذين حاولوا استغلال الحزن، الدرس الذي يستحقونه. وأقول مرة أخرى: تركيا لن تنجر وراء تلك المكائد".

يذكر ان حزب العمال الكردستاني يشن عمليات ضد عناصر الشرطة والجيش في تركيا ، كان اخرها تفجير سيارة مفخخة بالقرب من مبنى للشرطة، في قضاء "جيزرة" بولاية شرناق جنوب شرقي تركيا، اول امس الجمعة.

د ب ا
الاحد 28 غشت 2016