نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


أعضاء فريق وان دايركشن "يفترقون في 2016"




لندن - أفادت تقارير بأن أعضاء فريق "وان دايركشن" الغنائي البريطاني سيتوقفون عن العمل معا لفترة غير محددة العام المقبل بعد خمس سنوات من بزوغ نجمهم إثر المشاركة في برنامج "ذا إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب الفنية.


وذكرت صحيفة "ذا صن" أن أعضاء الفريق ستتفرق بهم السبل في مسارات مختلفة في مارس/ آذار المقبل بعد طرح خامس ألبوم غنائي لهم.

ويريد كل من هاري ستايلز ولويس توملينسون ونيال هوران على ما يبدو التركيز على المشروعات الغنائية المنفردة، لكن لم يصدر تأكيد لذلك حتى الآن.

وكانت هناك خطط لافتراق أعضاء الفريق "في وجود أو غياب" زين مالك الذي غادر الفريق في مارس/ آذار الماضي. وردا على سؤال لبي بي سي عن هذه الأنباء، قال مسؤولو العلاقات العامة للفريق "لا يوجد لدينا تعليق".

وكان الفريق اضطر لأن ينفي في يونيو/ حزيران الماضي التكهنات بشأن افتراق أعضاء الفريق العام المقبل.

ونقلت "ذا صن" عن مصدر قوله "الشباب موجودون معا (في فريق واحد) منذ خمس سنوات، وهي فترة مذهلة لأي فريق شبابي. إنه ليس فراقا بالتأكيد، لكنهم ينوون العودة معا كفريق واحد في وقت ما في المستقبل".
وفي مارس/ آذار الماضي، نفى الفريق شائعات عن انفصال أعضاء الفريق بعد مغادرة زين مالك.

وكان مالك أعلن في الشهر ذاته أنه سيغادر الفريق الغنائي صاحب الشهرة الواسعة ليعيش حياة عادية، معتذرا للمعجبين عن إقدامه على تلك الخطوة.

وقال مالك حينها في بيان بصفحة "وان دايركشن" على موقع فيسبوك "أود الاعتذار للمعجبين إذا خذلت أي أحد لكن يتعين علي أن افعل ما أشعر في داخلي أنه الصواب. أغادر (الفرقة) لأنني أريد أن أكون شابا طبيعيا في الثانية والعشرين من العمر يمكنه الاسترخاء وأن يكون له بعض الوقت الخاص خارج دائرة الضوء".

وكالات - بي بي سي
الاثنين 24 غشت 2015