نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


أنغام تفتتح مهرجان الصيف الدولي في المسرح المكشوف بالإسكندرية




الاسكندريه - افتتحت المطربة المصرية أنغام، مساء الخميس، مهرجان الصيف الدولي الثالث عشر، الذي ينظمه مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية سنويا، بمشاركة فنانين وفرق موسيقية عربية وأجنبية.


أنغام
أنغام
وأحيت أنغام حفلا على المسرح المكشوف في الساحة الخارجية للمكتبة، والتي ستقام بها حفلات المهرجان الذي يستمر حتى الرابع من سبتمبر المقبل.

وقالت إدارة مكتبة الإسكندرية في بيان إن المهرجان يشارك فيه فنانون من دول عدة، من بينهم الفلسطينية كاميليا جبران واللبنانية غادة شبير والتونسية غالية بن علي والمطربة الإيطالية إلينورا.

ومن مصر يشارك في المهرجان محمد محسن وعلي الحجار ومدحت صالح وحنان ماضي التي تعود إلى الغناء بعد فترة توقف في السنوات القليلة الماضية.

ويقدم الموسيقي المصري عمر خيرت، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، حفلين بالمهرجان الذي يستضيف أيضا فرقا فنية مستقلة، من بينها "جدل"، وهو فريق روك أردني، إضافة إلى فرق مصرية من بينها "مسار إجباري" و"كايروكي" و"إيجيبشين بروجيكت" و"كراكيب" و"أيامنا الحلوة".

وقال البيان إن "صوت الشرق للفنون" ستقدم يوم السادس من أغسطس عرضا مسرحيا ساخرا عنوانه "الأيام السبعة"، يناقش آثار الاستعمار الغربي على المجتمعات العربية من خلال "قصة في إطار من الكوميديا السوداء".

وكالات
الجمعة 31 يوليوز 2015