نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


أول ألبوم لفرقة صاعدة يتصدر قائمة بيلبورد




حقق فريق أسترالي لموسيقى البوب والروك أحد أعلى مبيعات الألبومات هذا العام على قائمة "بيلبورد" الأسبوعية التي نشرت الأربعاء، معززاً وضعه كأحدث فريق شبابي يغزو الولايات المتحدة.


وأظهرت أرقام شركة متابعة المبيعات، نيلسن-ساوند سكان، أن مبيعات ألبوم "5 سيكندس أوف سامر" 5 Seconds of Summer، وهو نفس اسم الفريق الأسترالي، بلغت 259 ألف نسخة في أسبوعه الأول.

وهذه ثالث أعلى مبيعات لألبوم في أسبوعه الأول هذا العام، بعد ألبوم "غوست ستوريز" Ghost Stories لفريق كولد بلاي‭‭ ‬‬الذي باع 383 ألف نسخة لدى صدوره في مايو، وألبوم "ذي أوتسايدرز" The Outsiders لمغني موسيقى الريف إريك تشيرش الذي حقق 288 ألف نسخة في فبراير.

وقفز ألبوم فيلم الرسوم المتحركة "فروزن" Frozen ثلاثة مراكز إلى المركز الثاني بقائمة بيلبورد هذا الأسبوع بإجمالي مبيعات 37 ألف نسخة، بينما تراجع ألبوم "مانديتور فن" Mandatory Fun للمغني ويرد يانكوفيك من المركز الأول الذي حققه الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بمبيعات بلغت 33 ألف نسخة.

وقالت مجلة بيلبورد إن مبيعات الأسبوع المنتهي الأحد بلغت إجمالاً 4.3 مليون نسخة، بانخفاض 9 بالمائة عن نفس الأسبوع من العام الماضي.

وكالات
الخميس 31 يوليوز 2014