نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


إعادة محاكمة بيل كوسبي بتهمة الاعتداء الجنسي في نيسان المقبل






نيويورك - أعلنت محكمة بنسلفانيا اليوم الجمعة، أنه تقرر إعادة محاكمة الممثل الامريكي بيل كوسبي بتهمة الاعتداء الجنسي في الثاني من نيسان / أبريل 2018.


 واتهم كوسبى / 80 عاما / بثلاثة اتهامات جنائية في اعتداءات فاضحة مشددة في ادعاءات بأنه قام بتخدير المدعية أندريا كونستاند، والاعتداء عليها جنسيا في منزله عام 2004.
وكان كوسبي قد جرى محاكمته بالفعل في حزيران / يونيو الماضي، لكن القاضي ستيفن أونيل أبطل القضية بعد أن تعذر على هيئة محلفين التوصل إلى قرار بالإجماع.
واستعان كوسبي بمحامين جدد لإعادة المحاكمة، من بينهم توم ميسريو، الذي اشتهر بدوره في تبرئة مايكل جاكسون من تهمة التحرش بالأطفال عام 2005.
وكان من المقرر أصلا إعادة المحاكمة في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، ولكن الفريق القانوني الجديد لكوسبي، طلب التأجيل لمنحهم الوقت لدراسة القضية.
وستجري المحاكمة في نوريستاون، بنسلفانيا.
وخلافا لمحامي كوسبي السابقين، لم يطلب فريقه القانوني الجديد اختيار المحلفين من خارج مقاطعة مونتجومري، بنسلفانيا، حيث يعيش كوسبي.
وتقدمت أكثر من 50 امرأة أخرى باتهامات علنية لكوسبي بتخديرهن واغتصابهن، لكن المحاكمة ركزت فقط على اتهامات كونستاند، وهي موظفة سابقة في جامعة تيمبل في فيلادلفيا.

د ب ا
السبت 16 سبتمبر 2017