نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


" إلين: كوفينانت" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية




لوس انجليس – تصدر فيلم الخيال العلمي " إلين: كوفينانت"، إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الاحد.


وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من مايكل فاسبندر وكاثرين ووترستون وجيمس فرانكو وجاي بيرس ونومي راباس، ايرادات بلغت 36 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم المغامرات "جارديان أوف ذا جالكسي 2" أو (حماة المجرة 2)، الذي يشارك في بطولته كل من كريس برات وزوي سالدانا وسيلفستر ستالون وكيرت راسل وفين ديزل، محققا ايرادات بلغت 1ر35 مليون دولار.

واحتل المركز الثالث الفيلم الدرامي الرومانسي "افريثينج، افريثينج"، الذي يشارك في بطولته كل من آماندلا ستينبرج ونيك روبينسون وأنا دي لا ريجويرا، محققا ايرادات بلغت 12 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي "سناتشد"، الذي يشارك في بطولته كل من كريستوفر ميلوني وإيمي شومر وجولدي هاون، محققا ايرادات بلغت 6ر7 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس أحدث اجزاء الفيلم الكوميدي "داياري اوف ايه ومبي كيد" والذي يحمل عنوان (ذا لونج هاول)، الذي يشارك في بطولته كل من جيسون دراكر وأليسيا سيلفرستون وتوم إيفرت سكوت، بإيرادات بلغت 2ر7 مليون دولار.

د ب ا
الاثنين 22 ماي 2017