نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


إنريكي حزين جدا لسقوط برشلونة ويتعلل بمباراة الذهاب




برشلونة - أعرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم عن حزنه الشديد لخروج فريقه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أن "مباراة الذهاب في تورينو" كانت وراء الخروج من البطولة


 .
وتعادل يوفنتوس سلبيا مع مضيفه برشلونة مساء الأربعاء في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال ليفوز بفضل تفوقه 3 / صفر ذهابا في تورينو الأسبوع الماضي.
وأوضح إنريكي ، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة" : "حسمت المواجهة في مباراة الذهاب الهزيلة التي قدمناها في تورينو. سأتذكر طويلا هذه المباراة التي خضناها في تورينو".
وأكد إنريكي ، في تعليقه على مباراة الإياب مساء أمس الأربعاء ، : "كانت هناك فرص أكثر من كافية لافتتاح التسجيل ولكن هذا لم يكن ممكنا. لم نستطع الفوز بالمباراة".
وألقى إنريكي باللوم على افتقاد فريقه لوجود الهداف. وقال : "سددنا 14 كرة. حاولنا وظهرنا بشكل جيد ولكننا لم نستطع هز الشباك".
وطالب إنريكي لاعبيه ببذل جهد جديد في مباراة القمة (كلاسيكو الدوري الأسباني) أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل والتي يحتاج فيها الفريق للفوز من أجل العودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري المحلي.
وقال إنريكي : "لدينا خيار الدخول في المنافسة على لقب الدوري بقوة. وأود أن أكون جزءا من ناد يتمتع بمثل هذا الطموح. إنها ليست الليلة الأفضل لنا ، ولكن علينا أن نفتخر بكوننا جزءا من هذا الفريق".

د ب ا
الخميس 20 أبريل 2017