نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


اردوغان يؤكد تصميمه على اخراج الاكراد من منبج شمال سوريا




انقرة - أكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاربعاء تصميمه على "تطهير" مدينة منبج من المقاتلين الاكراد المدعومين من واشنطن والذين يقاتلون الجهاديين في شمال سوريا


 . وقال اردوغان في كلمة نقلها التلفزيون "نحن مصممون على تطهير منبج في اقرب وقت من حزب الاتحاد الديموقراطي. اما أن ينسحبوا وينتقلوا الى شرق الفرات، واما سنفعل اللازم".
تعتبر انقرة حزب الاتحاد الديموقراطي وذراعه المسلحة وحدات حماية الشعب الكردية منظمات "ارهابية" وتوجه اللوم الى واشنطن على تقديم الدعم لهما لمقاتلة تنظيم الدولة الاسلامية.
واضاف اردوغان "نقول لاصدقائنا الاميركيين: هل تتعلق المسألة بمقاتلة داعش؟ تعالوا سنفعل ذلك معا. لسنا بحاجة الى حزب الاتحاد الديموقراطي ولا وحدات حماية الشعب".
وشنت تركيا في اب/اغسطس عملية عسكرية في شمال سوريا لاخراج تنظيم الدولة الاسلامية من المنطقة المحاذية لها وكذلك لمنع الاكراد من الوصل بين عفرين وكوباني الكرديتين.
وكثف الجيش التركي ضرباته مستهدفا وحدات حماية الشعب خلال الايام الماضية.
واكد الجيش التركي من جهة ثانية في بيان نشرته وسائل الاعلام ان مقاتلين من المعارضة السورية التي تدعمها تركيا قتلا الثلاثاء في انفجار "برميل متفجر القته مروحية" سورية في قطاع يقع الى الشرق من بلدة دابق التي سيطر عليها المقاتلون السوريون المدعومون من انقرة في منتصف تشرين الاول/اكتوبر بعد اخراج الجهاديين منها.

د ب ا
الخميس 27 أكتوبر 2016