نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


اشتباكات بين القوات التركية والكردية على الحدود الشمالية لسوريا




بيروت (أ ف ب) - اندلعت اشتباكات الاربعاء بين القوات التركية والمقاتلين الاكراد السوريين على طول الحدود الشمالية الشرقية في سوريا، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعد يوم من قصف جوي تركي على تلك المنطقة.


وقال المرصد أن الاشتباكات اندلعت بعد ان استهدفت وحدات حماية الشعب الكردية "عربة مدرعة للقوات التركية عبرت الحدود السورية التركية".

وصرح مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان القوات التركية قصفت بالمدفعية مواقع لوحدات حماية الشعب الكردية غرب بلدة الدرباسية الحدودية الواقعة في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا "بالتزامن مع استهداف الوحدات الكردية لمواقع القوات التركية عند الحدود التركية السورية".

واضاف أنه "لا توجد معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف الطرفين".

والثلاثاء قصف الطيران التركي مقراً لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال شرق سوريا ما أدى الى مقتل 28 شخصا من المقاتلين والعاملين في مركز إعلامي.

وتصنف تركيا الوحدات مع جناحها السياسي حزب الاتحاد الديموقراطي منظمة "ارهابية" وتعتبرها امتدادا لحزب العمال الكردستاني الذي يقود تمردا ضدها منذ ثمانينات القرن الماضي على الأراضي التركية.
 

ا ف ب
الخميس 27 أبريل 2017