نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


اصابة 10 اشخاص بجروح في تجدد مصادمات مذهبية جنوب الجزائر





الجزائر - افاد مصدر طبي أن عشرة أشخاص اصيبوا بجروح من بينهم حالتان خطيرتان في تجدد مصادمات مذهبية ليلة السبت إلى الأحد بين مجموعات من الشباب العرب والاباضيين (الأمازيج) بحيي كاف حمودة وباب سعد ببلدة بريان بولاية غرداية التي تقع على مسافة 600 كيلومتر جنوب الجزائر.


 
وذكر مسؤول محلي ان هذه الاشتباكات تواصلت الى وقت مبكر من اليوم الاحد وذلك عقب أعمال رمي متفرقة بالأحجار والزجاجات الحارقة على المارة وتحطيم المركبات من طرف شباب مجهولي الهوية قبل أن يقوم هؤلاء بالتعدي على قوات مكافحة الشغب المنتشرة بشكل وقائي في مختلف أحياء مدينة بريان، باستخدام الأحجار والزجاجات الحارقة.

وأكد ذات المصدر، الذي لم يتم تسميته، لوكالة الانباء الجزائرية الرسمية، حدوث صدامات بين الشباب وقوات مكافحة الشغب التي اضطرت الى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق الغاضبين ومراقبة الوضع قبل أن يعود هدوء حذر الى المنطقة .

كما سجلت اشتباكات ببعض أحياء سهل وادي ميزاب بمدينة غرداية، عندما قامت مجموعات من الشباب مجهولي الهوية بأعمال عدائية من خلال رمي الحصى والزجاجات الحارقة ومقذوفات أخرى سيما بحيي سيدي مليكة وسيدي اعباز.

د ب ا
الاحد 5 يوليوز 2015