نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


اعتقالات بعد ضبط مخزن سلاح ومستودع مخدرات في وادي البقاع اللبناني




بيروت - وقف الجيش اللبناني اليوم السبت شخصين وضبط مخزن للسلاح في بلدة بريتال، كما ضبط حمولة أربع شاحنات من المخدرات في بلدة دار الواسعة في وادي البقاع شرق لبنان .


 

وأفاد بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني بأنه "في إطار ملاحقة المطلوبين ومكافحة الجرائم المنظمة على أنواعها، نفذت قوى الجيش اعتبارا من فجر اليوم عمليات دهم واسعة في منطقة بعلبك ومحيطها، شملت بلدات بريتال، دار الواسعة، الشراونة، الكنيسة وإيعات".

وأضاف البيان أن قوى الجيش تمكنت "من توقيف شخصين مشتبه بهما، وضبط مخزن للسلاح في بلدة بريتال، يحتوي على كميات من البنادق الحربية والأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية والذخائر، بالإضافة إلى كميات من الأعتدة العسكرية المتنوعة، كما ضبطت في بلدة دار الواسعة مستودعا يحتوي على حمولة أربع شاحنات من المخدرات".

وتابع البيان أن مسلحين أقدموا صباح اليوم "على محاولة سرقة سيارة في بلدة بتدعي في بعلبك بشرق لبنان، وإطلاق النار على مواطنين، ماأدى إلى مقتل مواطنة، وعلى أثر ذلك، قامت قوة من الجيش بملاحقة المرتكبين، الذين تمكنوا من الفرار، مخلفين وراءهم سيارتين مسروقتين نوع هامر ورينج روفر تم ضبطهما".

وقال البيان أنه تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص "وتستمر قوى الجيش بملاحقة الجناة لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص".

د ب ا
الجمعة 21 نونبر 2014