نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


اكثر من ١٨ مليار درهم صفقات القوات المسلحة الاماراتية في "آيدكس"





أبوظبي - وام


بلغت قيمة الصفقات العسكرية التي عقدتها قوات الامارات المسلحة، خلال معرض الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " 18 مليارا و328 مليون درهم.


 

وأعلن رئيس اللجان المنظمة للمعرض، اللواء عبيد الكتبي، في مؤتمر صحافي عقد في ختام فعاليات المعرض اليوم، أن القيمة الإجمالية لصفقات اليوم بلغت 2 مليار و359 مليون درهم.

وتقدم اللواء عبيد الكتبي، بالشكر إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على رعاية معرض "آيدكس" وبالشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على المتابعة والدعم المستمرين للمعرض وعلى حضورهما الافتتاح الرسمي وتفقدهما لاجنحة المعرض بشكل مستمر.

وقال اللواء الكتبي " اليوم أسدل الستار على واحد من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في صناعة الدفاع ليس فقط على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بل أيضا على مستوى العالم " .

وأشار إلى أن معرض " آيدكس " نجح في دورتة الحالية في تعزيز مكانته الريادية كأحد أبرز الملتقيات العالمية لخبراء صناعة الدفاع ومزودي الخدمات والأنظمة العسكرية وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم .

ولفت إلى أن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس " حجز لنفسه مكانة عالمية في الوقت الحالي حيث شهد المعرض حضور أكثر من 100 ألف زائر و159 وفدا رسميا واستقطب الحدث 1200 شركة من 56 دولة منها 18 شركة عارضة تشارك للمرة الأولى.

ونوه اللواء الكتبي إلى أن المعرض مثلما نجح في استقطاب اهتمام الزوار فقد نال أيضا إعجاب واهتمام كافة العارضين حيث حجز أكثر من 50 في المائة من العارضين أماكن لهم للمشاركة بالدورة المقبلة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس " الذي سيقام في الفترة 19 إلى 23 فبراير عام 2017.

ابوظبي - وام
السبت 28 فبراير 2015