نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الادارة الاميركية : آلاف الجنود الروس في شرق اوكرانيا




واشنطن - اعلنت الادارة الاميركية الاربعاء ان "الالاف" من الجنود الروس مع معداتهم العسكرية موجودون في شرق اوكرانيا دعما للانفصاليين الموالين لموسكو.

وقالت مساعدة وزير الخارجية الاميركي فيكتوريا نولاند امام الكونغرس ردا على سؤال حول عدد الجنود الروس في شرق اوكرانيا "بامكاني القول انهم بالالاف


الاف الجنود الروس في شرق اوكرانيا
الاف الجنود الروس في شرق اوكرانيا
 ". واضافت "منذ كانون الاول/ديسمبر، نقلت روسيا مئات المعدات العسكرية بينها دبابات وعربات مصفحة ومدفعية ثقيلة (...) للجيش الروسي هيكلية قيادية خاصة به في شرق اوكرانيا".
ومع ذلك، رفضت الافصاح اكثر عن عدد الجنود الروس في شرق اوكرانيا متذرعة بان جلسة الاستماع امام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب ليست مغلقة ومن دون صفة "سرية".
وتابعت ارفع مسؤول دبلوماسي اميركي للشؤون الاووربية تتابع عن كثب ملف اوكرانيا "كما قال الرئيس (باراك اوباما)  قبل وقت قليل فان الروس يمولون الحرب ويغذونها ويقودونها ويسيطرون عليها".
وقد هدد الرؤساء اوباما وفرنسوا هولاند والمستشارة الالمانية انغيلا ميركل الى جانب قادة غربيين اخرين موسكو الثلاثاء برد "قوي" في حال حصول انتهاك خطير لوقف اطلاق النار في شرق اوكرانيا، ودعوا الى تعزيز دور منظمة الامن والتعاون في اوروبا في الاشراف على الهدنة.

ا ف ب
الاربعاء 4 مارس 2015