نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الارديس يرحل عن تدريب كريستال بالاس ويعتزم اعتزال كرة القدم




لندن – أعلن سام الارديس اليوم الثلاثاء رحيله عن تدريب كريستال بالاس الإنجليزي، ملمحا إلى عدم رغبته في العمل مجددا في مجال كرة القدم.


سام الارديس
سام الارديس
وأخبر الارديس مالك نادي كريستال بالاس ستيف باريش عن رغبته في الرحيل عن النادي خلال جلسة جمعتهما في لندن اليوم الثلاثاء.

وتولى الارديس /62 عاما/ تدريب كريستال بالاس في كانون أول/ديسمبر الماضي بعقد يمتد لعامين ونصف العام، بعد ثلاثة أشهر فقط من رحيله عن تدريب منتخب إنجلترا، ونجح في الصعود بالفريق من المركز السابع عشر لينهي معه الموسم في المركز الرابع عشر.

وقال الارديس في بيان تم نشره عبر ممثليه "من ناحية ما كان من الصعب جدا اتخاذ هذا القرار، ولكن من ناحية أخرى كان الأمر سهلا".

وأضاف "سأشعر دائما بالامتنان لكريستال بالاس وستيف باريش لمنحي فرصة الخروج برأس مرفوع بعد أن نجحت في الإبقاء على النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار "أكثر من ذلك فقد منحوني فرصة إعادة بناء سمعتي بعدما حدث مع المنتخب الإنجليزي، شعرت بحاجتي إلى التدريب في الدوري الممتاز وإظهار أنني لازلت امتلك القدرة على تحقيق أشياء مؤثرة".

وتابع "لهذا من الصعب الرحيل الآن، لكني اعتقد أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح من خلال مجلس الإدارة المساند، مجموعة رائعة من اللاعبين، ومجموعة من أكثر الجماهير حبا واخلاصا، إنه شرف لي أني عملت في هذا النادي في الأشهر الخمسة الأخيرة".

وأشار "لكن يأتي الوقت يكون عليك اتخاذ قرار فيما يتعلق بمنعطف حياتك، هذا هو الجزء الأكثر سهولة بالنسبة لي".

وأوضح "في الوقت الذي امتلك فيه الطاقة أريد أن اسافر أن أقضي المزيد من الوقت مع عائلتي واحفادي، دون ضغوط هائلة تأتي من خلال العمل في مجال كرة القدم، ادين بالكثير لزوجتي وعائلتي".

وختم بالقول "هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي، أعرف ذلك في قلبي، ليس لدي طموح لتولي مهمة أخرى، أريد حقا الاستمتاع بالأمور التي لا يمكنك القيام بها خلال عملك في كرة القدم".


د ب ا
الثلاثاء 23 ماي 2017