نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


الدنمارك تلغي مباراتها أمام السويد في تصفيات كأس العالم للسيدات






برلين – أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم اليوم الأربعاء رسميا عدم خوض المباراة التي كانت مقررة بعد غد الجمعة أمام السويد ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2019 للسيدات.


 
وذكر الاتحاد الدنماركي في بيان أنه جرى إبلاغ مسؤولي المنتخب السويدي وكذلك الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بقرار عدم خوض المباراة التي كان من المفترض أن تقام في جوتنبرج.
وأضاف الاتحاد الدنماركي أنه يتوقع إجراءات تأديبية بحقه بعد رفض لاعبات المنتخب خوض المباراة في ظل حالة الجدل المثارة حول الرواتب وظروف المنتخب.
وذكر الاتحاد الدنماركي أمس الثلاثاء أن الرفض يأتي في ظل نزاع طويل متعلق بشأن دفع الرواتب ، على الرغم من أن الاتحاد الدنماركي قال إنه خلاف على المبادئ أكثر منه خلافا ماديا.
وكان منتخب السيدات قد دفع الاتحاد أيضا إلى إلغاء مباراة ودية أمام المنتخب الهولندي في وقت سابق.
وتشكل المساواة محورا رئيسيا في القضية حيث يتطلع منتخب السيدات للحصول على نفس الحقوق والرواتب التي يتمتع بها المنتخب الأول للرجال.
ويحتل المنتخب الدنماركي حاليا صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال السيدات بفارق الأهداف أمام المنتخب السويدي، بعد أن خاض كل منهما مباراة واحدة فقط.
وشهد الاتحاد النرويجي حالة جدل مشابهة لكنه توصل إلى حل عبر زيادة المبلغ المرصود لدفع مكافآت منتخب السيدات.

د ب ا
الاربعاء 18 أكتوبر 2017