نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


السيسي يصدق على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية






القاهرة - صدق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، بعد موافقة مجلس النواب عليها.

وجاء ذلك في بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء اليوم السبت.


 
وكانت أصدرت المحكمة الدستورية العليا في مصر يوم الأربعاء الماضي أمرا وقتيا بوقف تنفيذ أحكام مجلس الدولة بقضية "تيران وصنافير".
وكان مجلس النواب (البرلمان) المصري وافق، يوم 14 حزيران/ يونيو، نهائيا على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة باسم اتفاقية جزيرتي "تيران وصنافير".
وأوضح على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أنه تم استدعاء خبراء في جميع التخصصات من بينهم أعضاء اللجنة القومية التي تولت ترسيم الحدود سواء من الناحية السياسية أو الجغرافية وعلم الخرائط والتاريخ وكافة العلوم المتعلقة بترسيم الحدود البحرية، بحسب الموقع الإلكتروني لمجلس النواب عبر الإنترنت.
يذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية بمحافظة الأقصر في صعيد مصر أحالت اثنين من المعارضين لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية للنيابة العامة.

د ب ا
السبت 24 يونيو 2017