نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


العاهل السعودي يأمر بتلقي أمراء المناطق والمحافظين البيعة نيابة عن ولى العهد






الرياض - وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمراء المناطق والمحافظين بتلقي البيعة مساء اليوم الأربعاء نيابة عن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .


 وذكرت وكالة الأنباء السعودية " واس" اليوم الأربعاء أنه حرصاً من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على راحة المواطنين ورغبة منه في التسهيل عليهم وحتى لا يتكبدوا مشقة السفر إلى مكة المكرمة، فقد أمر بأن يتلقى أمراء خادم الحرمين الشريفين المناطق ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز البيعة نيابة عن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وذلك اليوم الأربعاء.
كان الملك سلمان بن عبد العزيز قد أعفى الأمير محمد بن نايف من منصبه كولى للعهد وتعيين محمد بن سلمان في هذا المنصب.
وذكرت "واس" اليوم أن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بايع في قصر الصفا بمكة المكرمة اليوم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليا للعهد ، داعيا الله عز وجل له التوفيق والعون والسداد .
وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن "قرار اختيار الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد صوت عليه 31 من 34 من أعضاء هيئة البيعة وهى أعلى نسبة على الإطلاق".
وأضافت أن البيعة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ستكون بعد صلاة التراويح الليلة في قصر الصفا في مكة المكرمة.
ووفقا للأمر الملكي ، الذى أصدره خادم الحرمين الشريفين، صباح اليوم ، تقرر تعيين الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزيرا للداخلية، و تعديل الفقرة "ب" من حكم المملكة السعودية، ليكون الحكم في أبناء الملك المؤسس وأبناء الأبناء ويبايع الأصلح منهم للحكم.

د ب ا
الاربعاء 21 يونيو 2017