نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


القمة الروسية الإيرانية التركية تناقش مجمل القضايا السورية






موسكو - قال المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، إن لقاء زعماء روسيا وتركيا وإيران في سوتشي سيتناول مجمل القضايا الخاصة بالتسوية السورية.


 
وأضاف بيسكوف أن القمة الثلاثية، التي تعقد في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في منتجع سوتشي الروسي ، ستتناول كافة القضايا السورية،بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.
وتابع أن موعد مؤتمر الحوار الوطني السوري لم يحدد بعد.
كان المتحدث باسم الرئاسة التركية قد قال أمس الخميس إن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ونظيريه الروسي والإيراني فلاديمير بوتين و حسن روحاني على الترتيب سيبحثون جهودا تهدف إلى خفض العنف في سورية، إلى جانب إيصال مساعدات إنسانية للمنطقة.
ويعتبر لقاء أردوغان مع بوتين في سوتشي هو السادس بينهما خلال العام الجاري ويأتي بعد أكثر من أسبوع على آخر زيارة له إلى موسكو.
 
يشار إلى أن روسيا وتركيا وإيران هى الضامنة لاتفاق انشاء مناطق خفض التصعيد في سورية التي تشهد قتالا بين القوات الحكومية وتنظيمات متطرفة وعناصر المعارضة المسلحة منذ اندلاع الثورة في سورية في مطلع عام 2011.

د ب ا
الجمعة 17 نونبر 2017