نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


القوات العراقية تحرر معسكر الغزلاني وتقتحم حي المأمون





بغداد - أعلن الفريق الركن عبد الأمير يار الله قائد عمليات (قادمون يا نينوى) أن القوات العراقية دخلت حي المأمون، وهو أول حي تدخله في غربي الموصل.


 
وأفادت قناة "السومرية نيوز" العراقية الإخبارية، بأن قطعات جهاز مكافحة الإرهاب في حي المأمون بدأت باجتياز خطوط الصد لتنظيم "داعش"، فضلاً عن إسناد طيران الجيش الذي يعالج جيوب التنظيم وتعالج القناصين المتمركزين.

وأضاف يار الله في بيان، أن "قوات مكافحة الإرهاب اقتحمت المأمون وتحرز تقدما"، ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

وكانت أعلنت القيادة العسكرية في العراق، اليوم الجمعة، عن تحرير معسكر الغزلاني اكبر ثكنات الجيش العراقي في الموصل من سيطرة داعش.

وقال عبد الأمير يار الله، في بيان صحفي في وقت سابق من اليوم الجمعة "إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب حررت معسكر الغزلاني بالكامل وترفع العلم العراقي فوق المباني بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات".

يأتي تحرير معسكر الغزلاني في إطار عملية تحرير الجانب الأيمن من مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى من سيطرة تنظيم داعش، التي كان قد أعلن انطلاقها رئيس الوزراء العراق حيدر العبادي يوم الأحد الماضي .

د ب ا
الجمعة 24 فبراير 2017