نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


المئات يشاركون في حفل تأبيني للنجمتين ديبى رينولدز وكاري فيش





لوس انجليس - تجمع المئات من عشاق ومحبي الممثلتين الراحلتين ديبى رينولدز وابنتها كارى فيشر، اللتين توفيتا في كانون أول/ ديسمبر الماضي في يومين متتاليين، في مدينة لوس انجليس يوم السبت للمشاركة في حفل تأبينهما.


 
وألقى حفل التأبين، الذي كان يحمل عنوان "ديبي وكاري: احتفال بالحياة"، الضوء على حياة ومسيرة كل من النجمتين الفنية عبر عرض مقاطع من أعمالهما الفنية المتنوعة.

واحتشد الجمهور في صفوف من الصباح الباكر في مقبرة "فوريست لون هوليوود هيلز" في لوس انجليس من أجل التسجيل لحضور الحدث المقام في قاعة "هول اوف ليبرتي" القريبة من المقبرة.

وتابع آلاف آخرون البث المباشر للحدث على الموقع الرسمي لرينولدز.

وبدأ العرض في القاعة بعرض فيلم وصور مركبة كما ألقى بعض الأصدقاء وأفراد من العائلة كلمات مؤثرة، بالإضافة إلى اداء عروض موسيقية راقصة وعرض عسكري لتكريم مشاركة رينولدز في الترفيه عن القوات الأمريكية خلال الحرب الكورية.

وتوفيت فيشر، التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم بدور الأميرة ليا في سلسلة أفلام "حرب النجوم"، عن 60 عاما في 27 كانون أول/ديسمبر الماضي بعد تعرضها لأزمة قلبية خلال رحلة جوية من لندن إلى لوس أنجلوس.

وتوفيت والدتها، رينولدز، بعد يوم واحد فقط عن 84 عاما إثر إصابتها بسكتة دماغية. واشتهرت بأدائها في بطولة أفلام موسيقية مثل "سينجين إن ذا رين" (الغناء تحت المطر) عام 1952 .

د ب ا
الاحد 26 مارس 2017