نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


المغني جرينباوم يصارع الموت بعد تعرضه لحادث بكاليفورنيا





لوس أنجليس - استبعد رجل شرطة فى ولاية كاليفورنيا الامريكية ان يكون حادث السير الذى تسبب فى اصابة المغنى الشهير نورمان جرينباوم، ناجم عن تعاطي الكحوليات.


 
وقال السيرجنت ديفيد ديرسزو التابع لدوريات الطريق السريع في كاليفورنيا انه"لم يتم الكشف حتى الان عن سبب وقوع الحادث، إلا أنه أكد أنه من المستبعد أن يكون السبب تعاطي الكحوليات.

وذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن المغني الامريكي نورمان جرينباوم، المشهور بتقديمه أغنية "سبيريت إن ذا سكاي" عام 1969 ، تعرض لاصابات بالغة في الحادث.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن المغني والمؤلف المعروف /72 عاما/ تعرض لحادث سير أمس الاول السبت في منطقة سانتا روزا بولاية كاليفورنيا الامريكية.

وأوضح الموقع الالكتروني أن جرينباوم كان راكبا في سيارة اصطدمت بدراجة بخارية على الطريق السريع في كاليفورنيا الشمالية، ما أدى إلى مقتل قائد الدراجة ايهاب اسامة حلاوة /20 عاما/ على الفور واصابة راكب معه باصابات خطيرة ، وتعرض المغني المعروف لاصابات بالغة، حسبما قال السيرجنت ديرسزو.

وقال الموقع الاليكتروني ان قائد السيارة التي كانت تقل جرينباوم لم يصب بأي أذى، إلا أن المغني المخضرم يصارع الموت حاليا في المستشفى.

د ب ا
الاثنين 30 مارس 2015