نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الممثلة ديان كروغر تتوق للعودة إلى تجسيد الأدوار الألمانية






برلين - أعربت الممثلة الألمانية ديان كروغر عن استعدادها لتجسيد المزيد من الأدوار السينمائية بلغتها الأم، بعد فترة طويلة من التمثيل في أفلام ناجحة بالسينما الأمريكية مثل "ناشونال تريجر" و"تروي".


ديان كروغر
ديان كروغر
 
وقالت كروغر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المخرجين الألمان لم يتنافسون عليها حقا. وقالت الممثلة ألمانية المولد "أمل أن تأتيني المزيد من العروض".

وأضافت كروغر أنها انتظرت "طويلا حقا" حتى يأتيها دور مثل دورها في فيلم المخرج الألماني من أصل تركي فاتح آكين "أوس ديم نيشتس"، المقرر عرضه في ألمانيا الشهر الجاري.
وتجسد كروجر في هذا العمل دور أم تفقد ابنها وزوجها في هجوم للنازيين الجدد.

وقالت الممثلة إنها لا تمانع ما إذا كان الفيلم يصور باللغة الألمانية أو الإنجليزية أو الفرنسية طالما أنه له نهج عالمي. وأضافت: "أنا لست مهتمة بأفلام ألمانية صرف أو فرنسية صرف. لابد وأن يكون هناك انفتاح تجاه العالم".

وبعد سنوات من العمل في مواقع تصوير بهوليوود، أعادها أحدث مشاريعها إلى الحياة اليومية الألمانية، وهو الأمر الذي تقول كروجر إنها تقريبا نسيته.

وقالت: "لقد بدأت العيش في هامبورج مجددا قبل شهور قليلة من التصوير وفجأة اتضح لي الكثير"، مشيرة إلى أسلوب الحديث وتقاليد مثل القهوة والكيك. وأضافت أنه من اللطيف انعاش ذاكرتها عن الحياة الألمانية بعد 25 عاما في الخارج.

د ب ا
الثلاثاء 21 نونبر 2017