نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


بعد تسريبات عبر الانترنت مادونا تصدر ست اغان جديدة




نيويورك - قررت مادنا اصدار ست اغان جديدة قبل موعد اصدار البومها الاخير بكثير بعد تسريب نسخ غير نهائية عنها عبر الانترنت.


وستكون هذه الاغاني التي تقترح على البيع عبر الانترنت ضمن البوم "ريبيل هارت" الذي من المتوقع ان يصدر في اذار/مارس وهو الاول لنجمة البوب الاميركية منذ ثلاث سنوات.

ويتبين من هذه الاغاني ان مادونا تنحى اكثر فاكثر الى موسيقى الهيب هوب من خلال تعاونها خصوصا مع مغنية الراب نيكي ميناج.

وقررت مادونا اصدار هذه الاغاني قبل الموعد المحدد بكثير بعد بث نسخ غير نهائية لها عبر الانترنت من دون موافقتها.

واوضحت النجمة البالغة 56 عاما في بيان "افضل ان يحصل المعجبون على النسخ النهائية بدلا من نسخ غير مكتملة منتشرة الان. اعتبروا هذه الاغاني الست هدية عيد ميلاد مبكرة".

وكانت مادونا اعتمدت لهجة اكثر حدة في وقت سابق عبر خدمة "انستاغرام" معتبرة ما حصل "اغتصابا فنيا" و "نوعا من انواع الارهاب" ضد عملية الابداع الفني. لكنها عادت ومحت هذه التصريحات.

واتت هذه القضية في وقت تعرضت فيه مجموعة "سوني بيكتشرز" لهجوم معلوماتي واسع النطاق يفيد مسؤولون اميركيون ان مصدره كوريا الشمالية.

ودفع هذا الهجوم "سوني بيكتشرز" الى الغاء عرض فيلم "ذي انترفيو" في الصالات. والفيلم الكوميدي الساخر يتمحور على مخطط متخيل للاستخبارات الاميركية لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي ما اثار غضب النظام الشيوعي في ذلك البلد.

الا ان التسريبات المتعلقة باغاني مادونا غير مرتبطة على ما يبدو بهذه القضية اذ ان شركة "يونيفرسال" المنافسة لسوني توزع اعمال مادونا.

وعمليات التسريب هذه باتت مشكلة متزايدة. فقد واجهت ليدي غاغا المشكلة نفسها العام الماضي في حين حلت بيونسي هذه المشكلة باصدارها البوما كاملا من دون اي دعاية.

ا ف ب
الاحد 21 ديسمبر 2014