نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


بورتو البرتغالي يتقدم بعرض لضم كاسياس




مدريد (أ ف ب) - تقدم بورتو البرتغالي برسالة مكتوبة الى ريال مدريد الاسباني يعرب فيها عن رغبته بالتعاقد مع الحارس ايكر كاسياس، وذلك بحسب ما كشف التلفزيون الاسباني "تي في اي".


وكشف "تي في اي" بان بورتو الذي يشرف عليه الحارس الاسباني السابق خولن لوبيتيغوي، مصمم على التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 34 عاما وانه واثق بنسبة 99 بالمئة بان "سان ايكر" سيدافع عن الوانه الموسم المقبل.

وذكرت التلفزيون الاسباني بان الصفقة مرتبطة بشرط ان يساهم ريال مدريد في دفع قسما من راتب كاسياس، فيما اكدت صحيفة "اس" المحلية بان ريال لن يوافق على الصفقة الا في حال تكفل بورتو بدفع كامل راتب الحارس المخضرم المرتبط بالنادي الملكي لعامين اخرين لكنه رحيله عن "سانتياغو برنابيو" متوقع بحسب وسائل الاعلام.

واختبر الحارس الدولي اوقاتا صعبة في ريال خلال الموسمين الاخيرين، وتوجه النادي الملكي للتعاقد مع دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد سيعجل على الارجح من رحيل بطل العالم واوروبا وذلك رغم تأكيد الاخير في نهاية الموسم الماضي بانه لا ينوي الرحيل وسيقاتل من اجل مكانه كأساسي بين الخشبات الثلاث في حال انتقال حارس اتلتيكو مدريد السابق الى "سانتياغو برنابيو".

وسبق لكاسياس ان خسر مكانه في التشكيلة الاساسية تحت اشراف المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو وهذا الامر اثر على مستواه وساهم في الاداء المهزوز الذي قدمه في مونديال الصيف الماضي حين تنازلت اسبانيا عن لقبها العالمي بخروجها من الدور الاول.

وتعاقد ريال الصيف الماضي مع الحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس الذي انتزع مكانه في التشكيلة الاساسية في الكثير من المباريات لكن كاسياس عاد وكسب مركزه خلال موسم مخيب جدا لفريقه الذي خرج خالي الوفاض ما تسبب في الاطاحة بالمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي والتعاقد مع رافايل بينيتيز.

ا ف ب
الثلاثاء 7 يوليوز 2015