نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


بيرني ايكليستون المالك السابق لفورمولا-1 يرحل مع زوجته لسويسرا






لندن – ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بيرني ايكليستون، المالك السابق للحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات "فورمولا-1"، اقترب من الرحيل إلى سويسرا بعد 80 عاما قضاها في العاصمة البريطانية لندن


 .
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ايكليستون يرغب في بدء حياة جديدة مع زوجته البرازيلية، فابيانا، بالقرب من جبال الألب السويسرية.
وقال ايكليستون، الذي يكمل عامه الـ 87 هذا الشهر: "نحن بدأنا لتونا في ترتيب الأمور، لدي محل إقامة في سويسرا منذ ما يقرب من 30 عاما، كنت أرغب في السنوات الماضية في بناء مسكن هناك ونقل شركة فورمولا-1 إلى الخارج، ولكنني لم أستطع الحصول على كل الأشخاص الذين كنت أحتاج إليهم لمغادرة إنجلترا".
وأضاف: "هذا هو سبب بقائي، ولكن الآن أنا لا أهتم بهذا، أستطيع أن أرحل وأعيش وحسب، سأصطحب بعض من أفراد طاقم العمل ولكن ليس الكثير منهم".
وتابع: "سأظل أتردد على لندن من وقت لأخر لرؤية الأصدقاء، سأقضي أيضا وقتا أطول في البرازيل، حيث نمتلك مزرعة للبن، ولكن سويسرا ستكون مقر إقامتي الأساسي".
وينوي ايكليستون بيع البناية الإدارية التي يمتلكها في لندن والتي تقع أمام حديقة "هايد بارك" الشهيرة، والتي اشتراها في عام 1985 ويقيم في أحد أدوارها.
ويعمل ايكليستون حاليا على تجديد الفندق الذي يمتلكه في مدينة جشتاد السويسرية القريبة من القمم الجبلية الجليدية.
وبدأت هذه الاهتمامات الجديدة، بالإضافة إلى مزرعة البن في ساوباولو، في شغل أوقات ايكليستون بعد أن تخلى في مطلع العام الجاري عن الحقوق التجارية الخاصة بـ "فورمولا-1" لصالح شركة "ليبرتي ميديا" الأمريكية مقابل ستة مليارات دولار.

د ب ا - ديلي ميل
الاثنين 16 أكتوبر 2017