نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ترامب يلتقي بعدد من قادة العالم في اليوم الثاني من زيارته إلى السعودية




الرياض – من المقرر أن يلتقي الرئيس الامريكي دونالد ترامب اليوم الأحد مع عدد من قادة دول العالم لبحث جهود مكافحة الارهاب في اليوم الثاني له في العاصمة السعودية الرياض


 .
وبالإضافة إلى العديد من الاجتماعات الثنائية، سيلتقى ترامب بقادة دول مجلس التعاون الخليجي الذى يضم ستة دول برئاسة السعودية.
وفي وقت لاحق، سيشارك في القمة العربية الإسلامية الأمريكية، التي تضم قادة وممثلين عن 55 دولة من مختلف أنحاء العالم.
ومن المتوقع أن يلقي ترامب كلمة أثناء افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وتعهد ترامب والملك سلمان يوم السبت بالعمل معا لمواجهة "الاعداء المشتركين" كما وقعت الدولتان اتفاقيات بقيمة 280 مليار دولار.
وكانت أكبر اتفاقية هي صفقة أسلحة بقيمة 110 مليارات دولار. وستصل قيمة الصفقة الاجمالية إلى 350 مليار دولار على مدى عشر سنوات.
وقالت الولايات المتحدة إن الصفقة تستهدف دعم السعودية ومنطقة الخليج "في مواجهة النفوذ الايراني الخبيث والتهديدات القائمة على الحدود السعودية من جميع الجهات".
ويغادر ترامب السعودية غدا الاثنين متجها إلى اسرائيل ثم الفاتيكان وبلجيكا وايطاليا حيث يجتمع مع قادة حلف شمال الاطلسي (ناتو) في بروكسل ومجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى في صقلية.

د ب ا
الاحد 21 ماي 2017