نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


تسونجا يبدي سعادته بالتتويج بلقب روتردام للتنس




روتردام (هولندا) - أعرب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا سعادته البالغة بالتتويج بلقب بطولة روتردام للتنس، عقب فوزه على البلجيكي ديفيد جوفين بنتيجة 4 / 6 و6 / 4 و6 / 1 ،في المباراة النهائية للمسابقة اليوم الأحد.


تسونجا
تسونجا
وقال تسونجا، الذي سيرتقي إلى المركز الحادي عشر عالميا في التصنيف الجديد للاعبين المحترفين الذي سيصدر غدا الاثنين "إنني سعيد حقا، لقد جاء هذا اللقب في الوقت المناسب"

وأوضح اللاعب الفرنسي 31/ عاما/ لقد بذلت الكثير من الجهد للعودة إلى اللقاء. إن الأمر برمته بمثابة مكافأة بالنسبة لي. إن هذا الفوز يعطيني دافعا قويا للمضي قدما في بقية الموسم".

وتابع "ما كنت أشعر به ظل في داخلي، ولكنني كنت سعيدا بالفعل. أحسست بالحزن تجاه ديفيد، الذي يعد صديقا حميما لي، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

وأردف تسونجا قائلا "اتسمت بداية المباراة بالصعوبة، لقد لعب ديفيد بشكل جيد وقدم أداء قويا، كان من الصعب بالنسبة لي وضعه خارج أجواء المباراة".

وأضاف "كانت لدي عقلية أخرى في المجموعة الثانية، وظهرت بأداء أكثر شراسة، وهو ما صنع الفارق في النهاية. لقد لعبت 18 مباراة منذ فوزي بلقبي الأخير. دائما ما تكون تلك الأوقات جيدة".

د ب ا
الاثنين 20 فبراير 2017