نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


تصفيات مونديال 2018:ايران توافق رسميا على استضافة مباريات العراق




بغداد -اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقيه موافقة رسمية من نظيره الايراني بخصوص اقامة مباريات المنتخب العراقي في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في يران.


  واوضح الناطق باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير: "تلقينا رسميا موافقة الاتحاد الايراني على استضافة مباريات المنتخب في ايران".
واضاف  زغير"على هامش اجتماع الاتحاد الاسيوي في المنامة اليوم الاربعاء، سيطلب رئيس الاتحاد العراقي من نظيره الايراني ان تكون المباريات في العاصمة طهران".
وكان الاتحاد العراقي للعبة فاتح نظرائه في لبنان والاردن وايران رسميا برغبته في اقامة مباريات منتخبه في تصفيات مونديال روسيا 2018 في تلك الدول بعد ان استبعد نهائيا اختيار الامارات او قطر.
واللافت ان الملاعب الاماراتية والقطرية فتحت ابوابها في السنوات الماضية امام معسكرات ومباريات المنتخبات والفرق العراقية بسبب معاناتها من الحظر المفروض على الملاعب العراقية.
ويلعب المنتخب العراقي في تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال 2018 ضمن المجموعة السادسة الى جانب تايوان وفيتنام وتايلاند واندونيسيا، ويستهل رحلته بمواجهة الاخيرة في جاكرتا في 16 حزيران/يونيو المقبل.
وسيسهل اختيار ايران مكانا لمباريات المنتخب العراقي من انتقال الالاف من المشجعين لمؤازرة منتخب بلادهم بتكاليف مالية مناسبة وكذلك لسهولة الحصول على تاشيرات الدخول لايران.
من جهته اعرب وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان عن شكره وامتنانه للجانب الايراني لموافقته على استضافة مباريات منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018 حسب توضيح من المكتب الاعلامي للوزارة.

ا ف ب
الخميس 30 أبريل 2015