نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


تكريم جنيفر لوبيز في حفل للمثليين جنسيا




لوس انجلوس - حصلت المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز على جائزة تُمنح لفنانين أسهموا من خلال أعمالهم الفنية بزيادة تفهم أوضاع المثليين والمتحولين جنسيا. حظيت J Lo بهذا التكريم في حفل تحالف المثليين ضد التشهير. من جانبها تطرقت الفنانة البورتوريكية الأصل بعد تسلمها الجائزة إلى أوضاع المثليين من الجنسين بقولها: "حين يتعلق الأمر بالمثليين جنسيا أفكر بالحب، أؤمن بانه حين يلتقي شخصان ويجعهما الحب، يجب أن يكون لهما الحق في أن يعيشا معا، ويكون لديهما الحقوق والواجبات التي يتمتع بها أي مواطن عادي". حضرت النجمة الحفل برفقة صديقها، الراقص ومصمم الرقصات كاسبر سمارت، وخطفت الأنظار في فستان متميز من تصميم اللبناني زهير مراد.


و جينيفر لين لوبيز ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود. كما تعتبر أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، وهي زوجة المغني مارك أنتوني باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.

ولدت جنيفر لوبيز في 24 تموز، 1969 في برونكس في نيويورك، ونشأت في شارع بلاك روك في حي ضاحية هيل وهي ابنة لأبوين بويرتو غوادالوبي ريكى ، معلمة الروضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر أبويها ولدو في بورتوريكو دين لوبيز هو الكاثوليكية الرومانية لديها شقيقان، ليندا وليزلي. أمضت لوبيز مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية

و قد راودت المجلات الخاصة بالمرأة والتي تريد معرفة سر رشاقة النجمة جنيفر لوبيز، بعض الشكوك بعد أن أدلت النجمة الأمريكية بتصريح عبرت فيه عن رضاها تجاه جسدها علماً أنها لا تخضع لأي نظام غذائي محدد لهذا الغرض. ويشير المراقبون إلى أن جنيفر تبدو في سن 44 وكأنها أصغر بنحو 10 سنوات على الأقل مع العلم أن النجمة الجميلة لديها طفلان وبالتالي ينبغي أن تكون هناك صعوبة للحفاظ على مثل هذه الرشاقة والحيوية. وأخيراً كشفت جينيفر لوبيز لوسائل الإعلام كيف أنها تعمل من أجل الحفاظ على الكمال الجسدي.

يشار إلى أن جينيفر لوبيز أصبحت بطلة مجلة غلامور الأمريكية في شهر شباط/فبراير الماضي حيث تحدثت المغنية في مقابلة مع المجلة عن هذا الموضوع.
وتعتقد لوبيز أن السر الرئيسي لجسمها الرائع يكمن في انضباطها الذاتي وعدم اكتراثها لكثير من الأمور المغرية ومن بينها الآيس كريم. والحقيقة هو أن المغنية ليست من أولئك الذين يستمتعون بطعم هذه المثلجات اللذيذة بكميات غير محدودة، وقد أشارت إلى أنها تشعر بحالة سيئة عندما تكثر من استهلاك الحلويات.

تتناول جينيفر وحبات صغيرة على مدار اليوم وتمتنع في استهلاك المشروبات الكحولية والحلويات المفرطة. الشيء الرئيسي هنا هو أن المغنية تراقب بدقة نظامها الغذائي وبالتالي فهي لا تستهلك أكثر من 1400 سعرة حرارية كل يوم، أما النظام الغذائي فهو يتضمن الكثير من الفواكه والخضروات والدهون الصحية.

أما برنامج اللياقة البدنية الذي تتبعه النجمة الأمريكية فهو يدل على حقيقة أن لوبيز هي شخصية تتمتع بإرادة قوية، فهي تمارس الترياتلون الذي يتضمن السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري على الطرقات.

وكالات
الخميس 17 أبريل 2014