نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


تنافس كبرى الشركات لشراء حق بث مباريات دوري أمريكا




واشنطن - ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن أربع شركات إنترنت كبرى تتسابق على شراء حقوق بث مباريات الموسم المقبل لدوري كرة القدم الوطني الأمريكي (إن.إف.إل) المعروف إعلاميا باسم "كرة قدم ليلة الخميس".


وبحسب تقرير نشرته مدونة "ريكود" المعنية بموضوعات التكنولوجيا، فإن مصادر عديدة لم تحدد هويتها أكدت أن شركات "تويتر" و"امازون" و"فيسبوك" و"يوتيوب" قدمت عروضا لشراء حقوق بث 10 مباريات لدوري "إن.إف.إل". وكان موقع "تويتر" قد دفع 10 ملايين دولار للفوز بهذه الحقوق في الموسم الماضي.

ورغم عدم وضوح قيمة العرض المنتظر فوزه في السباق للعام الحالي، فمن المحتمل أن يكون أقل كثيرا من المبلغ الذي ستدفعه شبكتا "سي.بي.إس كورب" و"إن.بي.سي يونيفرسال" معا لإذاعة نفس المباريات العشر على شاشات التلفزيون.

ومن المتوقع أن تتخذ رابطة كرة القدم الوطنية الأمريكية قرارها بشأن العرض الفائز الشهر المقبل. غير أنه يبدو أن موقع "تويتر" سيفوز بحقوق البث مجددا، حيث ذكر الموقع أن حوالي 5ر3 مليون شخص شاهدوا كل مباراة من مباريات الموسم الماضي في المتوسط.

د ب ا
الثلاثاء 28 مارس 2017