نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


"جت أوت" يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية




لوس انجليس - تصدر فيلم الرعب والإثارة "جت أوت"، إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الاحد.


وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من دانييل كالويا وأليسون وليامز وبرادلي ويتفورد، ايرادات بلغت 5ر30 مليون دولار أمريكي.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "ذا ليجو: باتمان موفي"، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من ويل ارنيت ومايكل سيرا وروزاريو داوسون ورالف فاينس، محققا إيرادات بلغت 19 مليون دولار.

وصعد إلى المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الاثارة "جون ويك"، الذي يشارك في بطولته كل من كيانو ريفز وروبي روز وبريدجيت مويناهان وايان ماكشين، محققا ايرادات بلغت9 ملايين دولار.

وجاء في المركز الرابع حل فيلم الخيال والاثارة "ذا جريت وول"، والذي يشارك في بطولته كل من مات ديمون وبيدرو باسكال وتيان جينج، محققا ايرادات بلغت 7ر8 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس الجزء الثاني من الفيلم المقتبس من رواية (فيفتي شيدز اوف جراي) الشهيرة والذي يحمل عنوان (فيفتي شيدز داركر)، ويشارك في بطولته كل من جايمي دورنان وداكوتا جونسون، محققا ايرادات بلغت 7ر7 مليون دولار.

د ب ا
الاثنين 27 فبراير 2017