نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


جودي ويتاكر أول امرأة تلعب دور "دكتور هو"




برلين - تم اختيار الممثلة البريطانية، جودي ويتاكر، من قبل هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، اليوم الأحد، للعب دور "دكتور هو"، وهى المرة الأولى التي تلعب فيها امرأة هذا الدور في المسلسل التليفزيوني العالمي الشهير منذ 54 عاما.


وأعلنت بي بي سي أن ويتاكر، التي لعبت دور البطولة في مسلسل الجريمة "برود تشرش" ستحل محل بيتر كابالدي، في الحلقة الخاصة التي تبث خلال أعياد الميلاد.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن ويتاكر قولها "إنني متحمسة لبدء هذه الرحلة الملحمية ... مع كل محبي دكتور هو على هذا الكوكب".

وتابعت "إنه أكثر من شرف أن ألعب دور دكتور هو، وهذا يعني تذكر كل شخص اعتدت أن أكون أنا هو، بينما أمضي قدما لتقدير كل ما يمثله دكتور هو: الأمل. لا أستطيع الانتظار".

جدير بالذكر أن ويتاكر ستكون رقم 13 في ترتيب من لعبوا دور دكتور هو، وهو مسلسل خيال علمي عن مسافر عبر الزمن، يعاد إنتاجه بانتظام، ما يسمح باستبدال البطل الرئيسي.

ومنذ 2013 كان يلعب هذا الدور، كابالدي، الذي اشتهر بدور خبير العلاقات العامة بذيء اللسان، مالكولم تاكر، في المسلسل الساخر السياسي "ذا ثيك أوف إيت" (في خضم الأمر).

وأصدرت هيئة الإذاعة البريطانية هذا الإعلان في مقطع ترويجي للمسلسل تم عرضه مباشرة عقب نهائي بطولة ويمبلدون للرجال للتنس، الذي فاز به روجيه فيدرر.

د ب ا
الاثنين 17 يوليوز 2017