نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


جوليا ستيبانوفا: هناك المزيد من الأدلة حول فضيحة المنشطات الروسية





فرانكفورت - أكدت جوليا ستيبانوفا العداءة الروسية السابقة، التي تعتبر المحور الرئيسي في فضيحة المنشطات الروسية التي أثيرت في الأيام الماضية، أنها لا زالت تمتلك أدلة جديدة حول هذا الموضوع، معربة عن أسفها لعدم تلقيها أي اتصال من الهيئات الرياضية العالمية.


 
وقالت ستيبانوفا في تصريحات نشرتها اليوم الأربعاء صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" الألمانية: "كنا نأمل أن يتواصل معنا أحد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى أو من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات للاطلاع على كافة الأدلة".

وكانت ستيبانوفا وزوجها قد قدما مؤخرا أدلة قوية تكشف عن وجود نظام لتناول المنشطات بصفة روتينية في الرياضة الروسية على أعلى المستويات ويتمتع بدعم حكومي، وذلك من خلال أحد الأفلام الوثائقية التي أعدها التلفزيون الألماني خصيصا لإزالة الستار عن هذا الموضوع.

وأضافت ستيبانوفا قائلة: "الاتحاد الروسي يريد مقاضاتنا ولكننا نحمل المزيد من الأدلة وأكثر مما يمكن للتلفزيون الألماني عرضه .. في ختام الأمر لا يمكن عرض الأدلة بطريقة مجزأة من خلال فيلم يمتد وقته إلى 60 دقيقة".

ومن جانبه، أكد فيتالي ستيبانوفا زوج العداءة السابقة والذي عمل لفترة داخل الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات في تصريحات لصحيفة " زود دويتشه تسايتونج " أن المنظمة التي كان يعمل لصالحها كانت تتعمد إخفاء حالات تعطي المنشطات التي كانت تكتشف أمامها.

د ب ا
الاربعاء 17 ديسمبر 2014