نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


جوني ديب يعتذر عن مزحة ألقاها في مهرجان بريطاني عن اغتيال ترامب






لندن/واشنطن - اعتذر ممثل هوليوود الشهير جوني ديب يوم الجمعة عن مزاحة خلال ظهوره في مهرجان جلاستونبري الموسيقي في بريطانيا حول اغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


 
وفي لقطات بثتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ومجلة (إن.إم.إي)، المتخصصة في مجال الموسيقى، ظهر ديب يقول "متى كانت آخر مرة اغتال فيها أحد الممثلين رئيسا؟".
وبينما بدا عالما بأن مزحته هذه ستثير جدلا، قال "بالمناسبة، هذا سينتشر في الصحافة، وسيكون أمرا فظيعا".
وقال ديب في تصريح لمجلة (بيبول)، المعنية بأخبار المشاهير، "اعتذر عن المزحة السيئة التي ذكرتها الليلة الماضية، بشأن الرئيس ترامب".
وتابع "لم تفهم المزحة بالطريقة التي كنت اقصدها، ولم أكن أريد أن يكون لها أي ضرر، كنت أحاول فقط أن اضحك الحضور، ولم أقصد إيذاء أي شخص".
وصرح المتحدث باسم البيت الابيض شون سبايسر للصحفيين في واشنطن بأن "عدم الغضب" بشأن مزحة ديب وتصريحات مماثلة من مشاهير أمر "مثير للقلق".
وقال سبايسر "لقد أوضح الرئيس أنه ينبغي لنا أن ندين العنف بكافة أشكاله وأعتقد أنه إذا كنا سنتمسك بهذا المعيار، فيجب علينا جميعا أن نتفق على أن هذا المعيار يجب أن يتم الالتزام به عالميا ".
وكان الممثل /54 عاما/، الذى تعرض لفضائح متصلة بأمواله وحياته الشخصية في الأشهر الأخيرة، يتحدث خلال عرض لفيلمه الذي تم إنتاجه عام 2004 "ذا ليبرتاين" (الخليع)، في المهرجان الموسيقي المقام في إنجلترا.
ويعد ديب واحدا من العديد من المشاهير الذين مزحوا عن قتل ترامب.
وكانت الممثلة الكوميدية، كاثي جريفين، فقدت وظيفتها في "سي إن إن" بعد أن ظهرت في صورة مع ما يبدو وكأنه قناع لرأس ترامب المقطوع، وأثار مغني الراب سنوب دوج غضب الجمهور من خلال التظاهر بإطلاق النار على الرئيس في مقطع فيديو لأغنية "باد باد نوت جود".
وربما تشير تصريحات ديب إلى اغتيال الرئيس الأمريكي، ابراهام لينكولن، الذى أطلق عليه الممثل جون ويلكس بوث النار بمسرح فورد في واشنطن عام 1865.

د ب ا
السبت 24 يونيو 2017