نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


جوني ديب يمزح عن اغتيال ترامب في مهرجان بريطاني




لندن - أثار ممثل هوليوود الشهير جوني ديب الأجواء، في وقت متأخر من أمس الخميس، عندما كان يمزح خلال ظهوره في مهرجان جلاستونبري حول اغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


جوني ديب
جوني ديب
وفي لقطات بثتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ومجلة "إن إم إي" المتخصصة فى مجال الموسيقى ظهر ديب يقول "متى كانت آخر مرة اغتال فيها أحد الممثلين رئيسا؟". وبينما بدا عالما بأن مزحته هذه ستثير جدلا، قال "بالمناسبة، هذا سينتشر في الصحافة، وسيكون أمرا فظيعا".

وقال ديب للجمهور أثناء عرض فيلمه الجديد "الإباحي": "هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا". وعندما صفق له الجمهور ابتهاجا، رد قائلا: "لقد أسأتم فهمي تماما، متى كانت آخر مرة يغتال فيها ممثل رئيسا".

وأضاف: "أود أن أوضح الأمر أنا لست ممثلا، وإنما أكذب منذ مدة طويلة لأعيش، ولكن ربما حان الوقت الآن". واعترف الممثل أن كلامه قد يثير جدلا، لأنه فيه إشارة إلى اغتيال الرئيس، أبراهام لينكولن، من قبل الممثل، جون وايكس بوث، عام 1865.

ولكنه قال إنه مجرد سؤال ليس فيه أي إيحاء، مشيرا إلى أن تعليقاته ستنتشر في وسائل الإعلان، وسيكون الأمر فظيعا، على حد تعبيره. وعلى الرغم من تصريحاته لقي الممثل ترحيبا يليق بكبار النجوم في المهرجان.

وكان الممثل /54 عاما/، الذى تعرض لفضائح متصلة بأمواله وحياته الشخصية في الأشهر الأخيرة، يتحدث خلال عرض لفيلمه الذي تم إنتاجه عام 2004 "ذا ليبرتاين" (الخليع)، في المهرجان الموسيقي المقام في إنجلترا. ويعد ديب واحدا من العديد من المشاهير الذين مزحوا عن قتل ترامب.

وكانت الممثلة الكوميدية، كاثي جريفين، فقدت وظيفتها في "سي إن إن" بعد أن ظهرت في صورة مع ما يبدو وكأنه قناع لرأس ترامب المقطوع، وأثار مغني الراب سنوب دوج غضب الجمهور من خلال التظاهر بإطلاق النار على الرئيس في مقطع فيديو لأغنية "بادبادنوتجود".

وربما تشير تصريحات ديب إلى اغتيال الرئيس الأمريكي، ابراهام لينكولن، الذى أطلق عليه الممثل جون ويلكس بوث النار بمسرح فورد في واشنطن عام 1865.


د ب ا - بي بي سي
الجمعة 23 يونيو 2017