نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


"جي ميل" تطور خاصية "الرد الذكي" للرد على الرسائل الواردة




القاهرة/سان فرانسيسكو – أعلنت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة "جوجل" تطوير خاصية جديدة في خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها "جي ميل" تسمى "الرد الذكي" والتي تعتمد بشكل أساسي على فكرة التنبؤ بالنصوص التي يريد المستخدم كتابتها في رسائل البريد الإلكتروني أو الرد على الرسائل الواردة.


وذكر موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، أن خاصية "الرد الذكي" تعمل بطريقة مستقيمة جدا وتستخدم تكنولوجيا الذكاء الصناعي التي طورتها جوجل، لكي تقترح 3 ردود على رسائل البريد الإلكتروني التي تسلمها المستخدم. في الوقت نفسه، يمكن للمستخدم تجاهل هذه المقترحات الثلاثة أو اختيار أحدها ثم يضغط زر إرسال لكي يرسلها، كما يمكنه إضافة نصوص إضافية إلى الرسالة المقترحة. وكلما تكرر استخدام خاصية "الرد الذكي" تحسنت المقترحات التي تقدمها للمستخدم.

وسيتم إضافة خاصية "الرد الذكي" إلى صندوق الوارد لخدمتي البريد "جي ميل" و"ألو" لفترة من الوقت. وتقول شركة "جوجل" إن 12% من الردود على الرسائل يتم إرسالها كردود من "صندوق الوارد" إلى الأجهزة المحمولة تأتي من خدمة "الرد الذكي".

يذكر ان إصدارات تطبيق البريد الإلكتروني "جي ميل" للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل "أندرويد" أو "آي.أو.إس" مزودة بخاصية "الرد الذكي". وتدعم هذه الخاصية حاليا اللغة الإنجليزية، في حين سيتم إضافة اللغة الأسبانية إليها خلال الأسابيع المقبلة.

د ب ا
الاحد 21 ماي 2017