نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ديوكوفيتش يجلب أجاسي إلى بطولة فرنسا المفتوحة كمدرب محتمل




روما - قال لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، اليوم الأحد، إنه سيجلب اندريه اجاسي لبطولة فرنسا المفتوحة بهدف دمج الأسطورة الأمريكية في جهازه التدريبي ليكون مدير للجهاز.


نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
وقال ديوكوفيتش عقب خسارته في المباراة النهائية لبطولة روما للاستاذة امام ألكسندر زفيريف :" تحدثت مع اندريه خلال الأسبوعين الماضيين عبر الهاتف، وقررنا أن نلتقي في باريس. لذلك، سيكون موجودا. وسنرى ماذا سيجلب المستقبل".
وأضاف :"نشعر بالحماس للعمل سويا وسنرى إلى ماذا سنصل. لا يوجد بيننا أي ارتباط طويل الأجل. نحن فقط نحاول ان نتعرف على بعضنا في باريس".

وانفصل ديوكوفيتش، المصنف الثاني على العالم، عن فريقه التدريبي بعد فترة طويلة من العمل معهم في محاولة لاستعادة مستواه المعروف.

وكان ديوكوفيتش قد توج بست بطولات للجائزة الكبرى (جراند سلام) من أصل 12 بطولة توج بها خلال الفترة التي دربه فيها بوريس بيكر والتي استمرت لثلاث سنوات وتنطلق بطولة رولان جاورس يوم 27 أيار/مايو الجاري.

وقال ديوكوفيتش إن مباريات بطولة باريس ستكون عبارة عن نوع من التجربة :" لن يبقى طوال منافسات البطولة. سيبقى فقط لوقت محدد، ثم سنرى بعد ذلك ماذا سيحدث".

وفاز أجاسي /47 عاما/ بثماني بطولات جراند سلام كلاعب ولكنه حتى الآن لم يقم بالتدريب على مستوى النخبة.

وقال ديوكوفيتش :" لقد كان أحد الأشخاص الناجحين في هذه الرياضة، وهو أسطورة. لقد وضع علامة في هذه الرياضة للأبد. لقد فاز بكل شيء ممكن في لعبة التنس".

وأضاف :" لقد كان لاعبا ثوريا لأنه كان يمتلك الكاريزما، كان أسلوبه في التعامل مع التنس والحياة مختلفا عن الآخرين. ولذلك كان مثيرا للاهتمام".

د
الاحد 21 ماي 2017