نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ديوكوفيتش يعود إلى الملاعب عبر بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس




دبي (الإمارات) - أعلن نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش مساء الخميس مشاركته في بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس، وذلك من خلال بطاقة دعوة (وايلد كارد)، لتكون المشاركة الأولى له على مستوى البطولات التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين منذ بطولة أستراليا المفتوحة.


وتشهد البطولة المكسيكية، التي تنطلق منافساتها يوم الاثنين المقبل، أيضا مشاركة رافاييل نادال ومارين سيليتش ودومينيك ثيم وميلوس راونيتش.

وجاء إعلان ديوكوفيتش مشاركته في بطولة أكابولكو بمثابة مفاجأة، حيث اعتاد لأعوام سابقة ، المشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس والتي تنطلق أيضا يوم الاثنين المقبل.

وكان ديوكوفيتش، المصنف الثاني على العالم ، قد تلقى صدمة قاسية إثر خروجه المبكر من أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم ، حيث خسر أمام الأوزبكستاني دينيس إيستومين في الدور الثاني.

ولم يشارك ديوكوفيتش ضمن الفريق الصربي في كأس ديفيز لفرق التنس ، بداعي معاناته من إصابة في الكتف ، وقد غاب صاحب ال12 لقبا في بطولات جراند سلام على الأضواء خلال الفترة الماضية.

وكشفت شبكة "إي.إس.بي.إن" عن قرار ديوكوفيتش بخوض منافسات أكابولكو ، لتكون المشاركة الأولى له في البطولة التي تقام على الملاعب الصلبة بالمكسيك.

ووجه ديوكوفيتش رسالة لمتابعيه عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيها "أنباء رائعة! سترون عودتي إلى الملاعب الأسبوع المقبل في أكابولكو ، هل افتقدتموني؟."

د ب ا
الجمعة 24 فبراير 2017