نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


رونالدو جاهز للالقاب مجددا بعد خيبة المونديال




طوكيو - عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم عن جهوزيته لوضع خيبة مونديال 2014 وراء ظهره والعودة الى طريق الالقاب مع فريقه ريال مدريد الاسباني.


وقال رونالدو (29 عاما) في حدث ترويجي مع احدى الشركات الراعية له في طوكيو اليوم الثلاثاء: "ساقوم بكل ما في وسعي هذا الموسم على غرار كل سنة. ساساعد فريقي، احاول التسجيل واحراز الالقاب".

ورأى رونالدو الذي ودع من الدور الاول مع بلاده في المونديال البرازيلي ان امامه "ستة او سبعة اعوام" يخوضها على اعلى مستوى كروي.
وعرف رونالدو نهاية موسم صعبة عرقلتها الاصابات لكنه يريد نسيان 2013-2014 وفتح صفحة جديدة: "انا مركز للغاية الان. انتهت اصابتي. اشعر بحال جيدة جدا"، معتبرا انه يريد ان يبدأ وينهي موسم الدوري الاسباني بلياقة جيدة.

ومن دون الاشارة الى المشوار الكارثي للبرتغال في كأس العالم، اعتبر رونالدو ان موسمه الاخير كان "رائعا" في ظل احراز لقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي ولقب الكأس المحلية وهي الاقدم في الكرة الاسبانية.

كما احرز رونالدو جائزة الكرة الذهبية واضعا حدا لسيطرة الارجنتيني ليونيل ميسي غريمه في برشلونة، ولقب هداف دوري الابطال والدوري المحلي.

ويريد رونالدو ان يكون الموسم المقبل مماثلا: "لدينا فرصة احراز خمسة او ستة القاب هذه السنة. انا في غاية التركيز".

ا
الثلاثاء 22 يوليوز 2014