نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


سكاراموتشي : نحتاج لبعض التغيير في أسلوب توجيه الرسائل




واشنطن - قال مدير الاتصالات الجديد للبيت الأبيض الأمريكي، أنطوني سكاراموتشي، اليوم الأحد، إن البيت الأبيض يحتاج بصورة ما إلى تعديل أسلوبه الخاص بتوجيه الرسائل .


و كان مؤسس صندوق التحوط، المبتدئ في السياسة نسبيا، تم تعيينه يوم الجمعة الماضي في منصبه الجديد بالبيت الأبيض، الذى كان شاغرا منذ آيار/مايو الماضي.

وينضم سكاراموتشي إلى البيت الأبيض بينما تتدنى شعبية الرئيس دونالد ترامب عند أحد أدنى معدلاتها على الإطلاق بالنسبة لرئيس في الأشهر الستة الأولى من منصبه. وقد أظهر استطلاع الرأي الوطني الأخير الذى أصدره مركز جالوب، أمس السبت، أن 38 في المئة من المستطلعة آراؤهم استحسنوا أداءه الوظيفي بينما استهجنه 57 في المئة منهم.

وقال سكاراموتشي لشبكة سي إن إن التلفزيونية الأمريكية "أعتقد أننا بحاجة إلى طرح الرسائل بشكل مختلف قليلا عما كنا نفعل في الماضي".

وجاء تعيينه على الفور بعد استقالة المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، أمس الأول الجمعة.

وكان ترامب، نشر في كثير من الأحيان، تغريدات تحريضية عبر موقع التواصل الاجتماعي /تويتر/ وهاجم شبكة سي إن إن ووسائل الإعلام الأخرى باعتبارها تنشر "أخبارا زائفة"، في حين عقد البيت الأبيض في الغالب جلسات الإحاطة للصحفيين مؤخرا بعيدا عن الكاميرات.

د ب ا
الاحد 23 يوليوز 2017