نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


شاروخان: قصص الحب في السينما تجسد فكرة النساء عن الرومانسية






مومباي - قال الممثل الهندي شاروخان إنه يعتقد أن الأفلام التي تحكي قصص حب يقوم بإخراجها مخرجون يتسمون بالحساسية ويفهمون وجهة نظر النساء حول الرومانسية.


 ونقلت وكالة بريس تراست اوف انديا عن شاروخان، الملقب بـ " ملك الرومانسية " القول إن أشهر أفلامه الرومانسية مثل " ديل توم باجال هاي " و " كوشي كوشي هوتا هاي" أخرجها مخرجون عاشوا تجربة رومانسية.
وأضاف شاروخان " مخرجون مثل ياش شوبرا واديتيا شوبرا وكاران جوهر يرون القصة من منظور ما تريده النساء ويجسدون ذلك في الشخصيات التي أقوم بتمثيلها".
وعلى الرغم من أن شاروخان لا يعتبر نفسه رومانسيا، إلا أنه أشار إلى أنه يتعامل فقط مع المخرجين الذين يكنون احتراما بالغا للنساء.
وقال شاروخان لـ "بريس تراست اوف انديا " إن مخرجا مشهورا عرض عليه في السابق فيلم حول قصة حب ولكنه رفض، وقال " اعتقدت أن المخرج ليس حساسا بصورة كافية، لقد كان يريد إخراج فيلم حول قصة حب فقط، الأمور لا تسير هكذا، يجب أن تشعر بالقصة وتعيشها، ربما لا أكون رومانسيا ولكني حساس للغاية".

وأوضح شاروخان أنه يلتقى بأشخاص يقولون له إنه من الصعب أن يكونوا مثل الشخصيات التي يمثلها في الحياة الواقعية.
وقال " كل يوم التقى خمسة أشخاص على الأقل يخبرونني إنني أفسدت حياتهم وأنهم لا يستطيعون أن يكونوا مثلي ".
وأضاف " إجابتي لهم، هي / لم تكن حياتكم لتفسد لو كنتم سألتم شريكاتكم ماذا يريدن ".

ويشار إلى أنه من المقرر أن يعرض أحدث أفلام شاروخان " جاب هاري ميت سيجال " الذي تشاركه بطولته أنوشكا شارما ويخرجه امتياز علي في الرابع من آب/أغسطس المقبل.

د ب ا
الاحد 23 يوليوز 2017