نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


شاكيرا تثير الجدل مجددا بسبب "لوكا"




نيويورك - قال القاضي الأميركي، الذي حكم في 2010 بسرقة أغنية (لوكا) الشهيرة لنجمة البوب شاكيرا من مؤلف أغان من الدومنيكان، الثلاثاء،إن ذلك المؤلف ربما يكون كذب في شهادته، وإنه مستعد للتوجه إلى بويرتريكو لكشف الحقيقة.


وأضاف قاضي المحكمة الابتدائية أمام محكمة اتحادية في مانهاتن، الثلاثاء، أن الأدلة الجديدة التي قدمتها وحدتان بشركة سوني - المتهمة في القضية - دفعته إلى "فقد الثقة" في الشهادة التي قدمت خلال المحاكمة.

وأمر القاضي بمثول شركة سوني، ومايمبا ميوزيك - مالكة حقوق أغنية (لوكا) التي ألفها رامون آرياس فاسكويز أمام المحكمة، لعقد جلسات إجرائية على مدى سبعة أيام في أغسطس، بشأن ما تقوله سوني بأن الدليل المقدم عن تسجيل كاسيت يدور حوله الاتهام بشأن حقوق الملكية مفبرك.

وفي ظل عدم تمكن عدة شهود جدد لشركة سوني من جمهورية الدومنيكان من الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة عرض القاضي عقد الجلسات في بويرتريكو - وهي أرض أميركية – وسأل المحامين إذا كان ذلك سيحل مشكلة الحصول على التأشيرات.

سكاي نيوز عربية
الخميس 28 ماي 2015