نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


"شبيغل" تنشر قصة اغتصاب من قبل رونالدو ونجم الريال ينفي




برلين -

​​​​​​​استنادا إلى تسريبات "فوتبول ليكس" نشرت صحيفة شبيغل تقريرا يتحدث عن اغتصاب رونالدو لفتاة في أمريكا ودفعه مبلغا كبيرا لها مقابل صمتها، وهو ما اعتبره رونالدو مجرد قصة مختلقة من قبل الصحيفة، مهددا باللجوء للقضاء.


  اتهامات خطيرة تلك التي ساقتها صحيفة شبيغل الألمانية ضد نجم ريال مدريد والكرة العالمية كريستيانو رونالدو. فحسب شبيغل فإن رونالدو دفع لسيدة أمريكية 375 ألف دولار في صيف 2009 مقابل صمتها عن الاغتصاب الذي تعرضت له من طرف النجم البرتغالي، حسب الصحيفة التي قالت إنها استندت في ذلك على تسريبات "فوتبول ليكس".
وحسب هذه التسريبات، تدعي سيدة أن رونالدو اغتصبها في أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيغاس وتسبب لها في جروح. وحتى لا ينتقل الموضوع إلى المحكمة تم تسويته بشكل ودي عبر وسيط في 12 من يناير من عام 210 وحدث ذلك في ولاية نيفادا الأمريكية.
 ووفق وثائق "فوتبول ليكس" التي تقول "شبيغل" أنها حصلت على نسخة منها، فإن السيدة وقعت على وثيقة تتنازل فيها على كل الاتهامات مقابل المبلغ المالي الذي حصلت عليه. وأفادت صحيفة شبيغل أن هوية السيدة أيضا معروفة لديها وأنها كانت في منتصف العشرينات وقت الحادث.
محام رونالدو ينفي ويتوعد
ولم يتأخر رد كريستيانو رونالدو كثيرا، حيث قال في بيان نشره مستشاره، إن ما جاء في تقرير شبيغل هو مجرد "قصة مختلقة من قبل الصحيفة، تعتمد على وثائق غير موقعة، وتتضمن رسائل إلكترونية بين محامين لا يعملون مع كريستيانو رونالدو وعلى رسالة من الضحية المزعومة لم يتلقاها رونالدو أبدا".
وفي اتصال لصحيفة شبيغل مع محامي رونالدو، الألماني يوهانيس كرايله، نفى الأخير صحة الادعاءات المزعومة، وقال "هذه المزاعم التي تشير إليها أسئلتكم لا أساس لها وننفيها نفيا قاطعا". وأضاف المحامي أن موكله "سيتصدى لكل المزاعم الكاذبة ولكل انتهاك لحقوقه الشخصية".
 

- دويتشه فيله - د ب ا
الاحد 16 أبريل 2017