نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


شركة تأمين إيرانية تستخدم صورة لترامب في الدعاية لها




طهران - استخدم فرع لشركة التأمين الإيرانية الكبيرة "آسيا" صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الدعاية للشركة.


وذكرت تقارير إعلامية في إيران اليوم الاثنين أن الشركة، سعيا منها وراء اجتذاب عملاء جدد للتأمين ضد الكوارث، استخدمت ملصقا عليه صورة ترامب وبجوارها عبارة بالفارسية تقول "الكوارث لا تعرف الزمان ولا المكان".

يذكر أن ترامب تحول إلى واحد من أكثر القادة السياسيين الأجانب غير المحبوبين في إيران وذلك من خلال سياسته المناوئة لإيران ومرسومه الذي أوقف لاحقا، بحظر سفر الإيرانيين إلى الولايات المتحدة.

وحتى خصوم النظام الحاكم في إيران يرون في ترامب تهديدا لسياسة التهدئة مع أمريكا، والتي بدت ملموسة في أعقاب الاتفاق النووي في 2015، ويرى هؤلاء أن سياسة ترامب ليست موجهة ضد الحكومة الإيرانية وحسب بل ضد الشعب الإيراني بأكمله.

وتشهد العلاقات بين الولايات المتحدة وايران توترا شديدا عقب تهديد الرئيس ترامب بأن العمل العسكري مطروح على الطاولة، ردا على قيام طهران بتجربة صاروخ باليستي نهاية الشهر الماضي ، كما فرضت الولايات المتحدة عقوبات على طهران بسبب هذه التجربة ، وسبق ذلك وصف الرئيس الأمريكي ،خلال حملته الانتخابية ، الاتفاق النووي، المبرم بين إيران وبريطانيا والصين وفرنسا والولايات المتحدة وروسيا والمانيا والصين، بـ"الكارثي" وهدد بالغائه. ورد مرشد الثورة الإسلامية الإيرانية اية الله على خامنئي، على ذلك بقوله إن بلاده "ستحرق" الاتفاق النووي إذا انتهكه الطرف الآخر واستمر البعض في التهديد بـ"تمزيقه

د ب ا
الاثنين 20 فبراير 2017