نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


صديقة لاعب أرجنتيني تلجأ للشرطة لحمايتها من اعتدائه المتكرر




بوينس آيرس - تقدمت الصديقة السابقة للاعب ريكاردو سينتوريون، نجم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بشكوى ضده أمام أجهزة الشرطة وادعت أنه تعدى عليها بالضرب خلال الأيام الماضية.


ريكاردو سينتوريون و صديقته
ريكاردو سينتوريون و صديقته
وقالت ميلينا توزي، الصديقة االسابقة للاعب الأرجنتيني، في تصريحات صحفية: "الحلقة الأخيرة من هذا الاعتداء كانت يوم الثلاثاء 16 مايو بعد إحدى حفلات عيد الميلاد، لقد قام بضربي، يوم السبت الماضي قررت التقدم بشكوى".

واستمعت الشرطة لشكوى المرأة وقامت بتسليمها جهاز إنذار تستطيع استخدامه عندما تتعرض لأي هجوم حتى تتمكن قوات الأمن من التدخل لحمايتها عند تلقيها إشارة تحذيرية من هذا الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، أصدر القضاء في منطقة كويلميس، الواقعة على أطراف العاصمة الأرجنتينية، قرارا يمنع سينتوريون من الاقتراب من صديقته السابقة.

وأضافت توزي في تصريحاتها لصحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية: "لقد قام بتعليقي (من الرقبة) وكسر لي ثلاثة ضروس، كما قام بلكمي، طلبت منه أن يصنع بي معروفا ويتركني وشأني وأخبرته بأنني لا أرغب في أكون معه، ولكنه قال لي أنني لن أكون بصحبة أشخاص أخرين طالما هو على قيد الحياة".

ومن جانبه، أكد جويرمو باروس سكوليتو، المدير الفني لبوكا جونيورز، في تصريحات للصحافة أنه تحدث مع اللاعب حول هذا الموضوع، وأشار إلى أنه سيتحدث معه مرة أخرى في المستقبل.

وتصدر سينتوريون/24 عاما/ المشهد في عدة فضائح منذ انضمامه لبوكا جونيورز في آب/أغسطس 2016، من بينها حادث سير بعد حضوره إحدى الحفلات ومشاجرة مع أحد أقربائه في الشارع.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن سينتوريون يلعب على سبيل الإعارة مع بوكا جونيورز لمدة عام وأن الشكوى المقدمة ضده من قبل صديقته تهدد استمراره مع الفريق.

ودشنت منظمة نسائية للدفاع عن حقوق المرأة في الأرجنتين استطلاعا للرأي في 2016 شاركت فيه 60 ألف سيدة، حيث أكدت 99 بالمئة منهن أنهن عشن موقفا واحدا عنيفا على الأقل مع أصدقائهن الرجال.

وطبقا للأرقام الرسمية، تتعرض إمرأة واحدة للقتل كل 30 ساعة في الأرجنتين، وتكون أغلب تلك الحالات جراء إعتداءات الصديق الحالي أو السابق.

د ب ا
الخميس 25 ماي 2017