نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


فيدرر يعزز عودته القوية بانتصار جديد في أستراليا المفتوحة




ملبورن - تقدم نجم التنس السويسري روجيه فيدرر خطوة جديدة على طريق عودته الناجحة إلى ملاعب التنس بعد غياب طويل للإصابة ، حيث تأهل إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة بعدما تغلب على الأمريكي نواه روبن 7 / 5 و6 / 3 و7 / 6 (6 / 3) اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني.


فيدرر
فيدرر
وتغلب فيدرر على طموح منافسه الأمريكي الشاب البالغ من العمر 20 عاما ، ليحافظ بذلك على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته بالدور الثاني من بطولة أستراليا وقد تأهل إلى الدور الثالث للعام الثامن عشر على التوالي.

ويواجه فيدرر المصنف 17 للبطولة اختبارا صعبا آخر في الدور الثالث حيث يصطدم بالتشيكي توماس بيرديتش المصنف العاشر للبطولة والذي تأهل بفوزه اليوم على الأمريكي ريان هاريسون 6 / 3 و7 / 6 و6 / 2 في مباراة استغرقت أكثر من ساعتين بقليل.

ويتفوق فيدرر على بيرديتش 16 / 6 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما ، وقد تغلب عليه بثلاث مجموعات متتالية في دور الثمانية من البطولة الأسترالية في العام الماضي.

د ب ا
الاربعاء 18 يناير 2017