نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


قناة "روسيا اليوم" تقطع بث قناة تليفزيونية أمريكية




واشنطن - ذكرت شبكة تلفزيونية أمريكية متخصصة في الشئون العامة أمس الخميس أنها تحقق في قطع بث أحد برامجها بواسطة قناة تلفزيونية حكومية روسية.


وذكرت شبكة "كيبل ساتيلايت ببليك أفيرز" (سي.إس.بي.إيه.إن)، التي تنقل تقارير تلفزيونية على الهواء مباشرة عن جلسات الاستماع الحكومية والخطب وجلسات الكونجرس وأحداث أخرى تتعلق بالشأن العام أن قطع قناة "روسيا اليوم" (آر.تي) للبث كان لفترة قصيرة.

وحدث هذا القطع للبث أمس الخميس في الساعة الثانية مساء (1900 بتوقيت جرينتش)، بينما كانت شبكة "سي.إس.بي.إيه.إن" تبث نقاشا في مجلس النواب الامريكي يتعلق بقانون المحاسبة التنظيمية للجنة الاوراق المالية والبورصات.

واستمر ظهور إرسال قناة "روسيا اليوم" على تردد قناة "سي.إس.بي.إيه.إن" حوالي سبع دقائق. وتضمن جزءا من برنامج "وولدز أبارت" الذي يبث باللغة الانجليزية، وتقدمه المذيعة أوكسانا بويكو ويناقش الانتخابات الامريكية.

وأفاد تقييم استخباراتي أمريكي صدر الاسبوع الماضي بأن قناة "آر.تي" اضطلعت بدور في حملة للتأثير على الانتخابات الرئاسية الامريكية بناء على أوامر من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأشار التقييم إلى أن التحركات الروسية شملت حملة دعاية ونشر أخبار زائفة.

د ب ا
الجمعة 13 يناير 2017