نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


كأس امير قطر : مواجهة ملتهبة بين الريان والاهلي




الدوحة - تستحوذ مباراة الريان بطل 2013 والاهلي صاحب اول لقب ، علي اهتمام الجماهير القطرية في المرحلة الثالثة لبطولة كاس امير قطر لكرة القدم ، والتي تقام غدا السبت وتشهد 3 لقاءات اخرى.


  ويرجع السبب في ذلك الي المنافسة الدائمة بين الفريقين اللذين خاضا اول نهائي، الى جانب تمتعهما بحضور جماهيري كبير خاصة الريان صاحب اكبر شعبية في قطر والتي ظهرت واضحة بعد فوزه بالدرجة الثانية وعودته الي الدرجة الاولى، الى جانب كل ذلك فان مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالاثارة، خاصة اذا تفوق الاهلي وحقق المفاجأة كما فعل في اكثر من مناسبة لا سيما نهائي 1992.
وتبدو مهمة الريان صعبة خاصة وهو يعاني دفاعيا باصابة طاهر زكريا وطرد يونس يعقوب ، وهو ويواجه هجوم الاهلي الخطير بقيادة الكونغولي اليان ديوكو هداف الدوري برصيد 25 هدفا، ومشعل عبد الله ، وسيكون اعتماد الريان في المقام الاول على قائده البرازيلي رودريغو تاباتا والمهاجم الاوكراني ماركو دافيتش.
وفي المواجهات الاخري ، تنتظر الغرافة مهمة غامة امام الشحانية صاحب اولي مفاجأت البطولة حيث تأهل الي هذه المرحلة علي حساب الخريطيات احد افضل الفرق في المرحلة الثانية للدوري ، ويرفض الغرافة أي مفاجأت خاصة وهو يسعي لتعويض كل اخفاقاته في الدوري والمنافسة على اللقب.
وستكون الكفة متساوية في اللقاءين الاخرين اللذين يجمعان الخور مع العربي الذي يعاني من عدة مشاكل بين لاعبيه والذين تقرر ايقاف 5 من الاساسيين بقرار من مجلس الادارة ، كما تبدو الكفة متساوية بين السيلية الوصيف وام صلال بطل 2009.
 
برنامج المرحلة الثالثة:
 
السبت: 
الشحانية-الغرافة 
الريان-الاهلي 
الخور- العربي
 السيلية -ام صلال 

ا ف ب
الجمعة 1 ماي 2015