نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


لندن تشهد اليوم "زفاف العام" بين جيمس ماثيوز وبيبا ميدلتون




لندن - أثارت بيبا ميدلتون، شقيقة كات دوقة كمبريدج سعادة حشد من الصحفيين والمارة بانهاء مراسم زواجها من جيمس ماثيوز، مدير صندوق التحوط بقبلة خارج الكنيسة اليوم السبت.


زفاف بيبا ميدلتون و جيمس ماثيوز
زفاف بيبا ميدلتون و جيمس ماثيوز
ودقت الاجراس، بمناسبة الزواج بعد مراسم استمرت ساعة واحدة، حيث بدأ المدعوون في مغادرة كنيسة سان مارك في إنجلفيلد بمنطقة بيركشاير في مراسم اتسمت بالبذخ في منطقة مجاورة لمنزل والدي ميدلتون.

ووصلت بيبا في سيارة كلاسيكية مكشوفة، وهي ترتدي فستان دانتيل تقليدي بأكمام قصيرة، بمناسبة ما وصفته وسائل إعلام محلية بأنه "زفاف العام".
وحضرت كيت وزوجها، الامير ويليام وطفلاهما الامير جورج والاميرة تشارلوت حفل الزفاف. وكان روجر فيدرر، نجم التنس من بين المدعوين المشهورين أيضا.

وصفت وسائل إعلام محلية بريطانية زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة كيت، دوقة كمبريدج، اليوم السبت في احتفال يتسم بالبذخ بأنه "زفاف العام".وتوقعت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ومواقع إخبارية أخرى أن يحتفل الاعضاء الصغار بالأسرة الملكية البريطانية بزواج بيبا /33 عاما/ وجيمس ماثيوز /41 عاما/، مدير صندوق التحوط، في مراسم تقام بكنيسة سان مارك في إنجلفيلد بمنطقة بيركشاير، /75 كيلومترا غرب لندن/.

تجمع العشرات من الصحفيين والجماهير خارج الكنيسة، حيث يجرى تصوير توافد الكثير من الضيوف لحضور مراسم الزفاف.
ولم تدل أسرتا ميدلتون وماثيوز ببيانات عامة بشأن خطط حفل الزفاف اليوم السبت.

وعلقت صحيفة (جارديان) على الحدث قائلة: "الحقائق بشأن حدث اليوم السبت قليلة، لكن هذا يؤجج فحسب التكهنات".
ومن المتوقع أن تحضر كيت وزوجها، الامير ويليام وطفلاهما الامير جورج والاميرة تشارلوت القداس في الكنيسة، وحفل الزفاف في منزل والدي ميدلتون الثريين.

ومن المرجح أن تتجه الكثير من الانظار إلى الشقيق الاصغر لويليام، الامير هاري وصديقته ميجان ماركل- إذا حضرت - بسبب مؤشرات بأن قصة حبهما التي تتطور يمكن أن تؤدي قريبا إلى حفل زفاف ملكي، يفوق حدث اليوم السبت.

وطبقا لتقارير وشائعات نشرتها وسائل إعلام بريطانية، ستكون وليمة العرس حدثا اسكتلنديا يضم ما يتراوح ما بين 150 و350 ضيفا، ويشمل عرضا جويا تنفذه طائرة مقاتلة طراز "سبايتفاير" بريطانية تعود للحرب العالمية الثانية.

وقام خال بيبا، جاري جولدسميث، بنشر صور على تويتر له هو وابنته في ملابس الزفاف وكتب أسفلها: " أب فخور، سننطلق ".

وقالت صحيفة ديلي ميرور إن ما نشره جولدسميث " كسر الحظر على وسائل التواصل الاجتماعي " المحيط بالزفاف، ولكن الصحيفة لم تقل من فرض الحظر.

د ب ا
السبت 20 ماي 2017