نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


ليديكي تقود امريكا للفوز وتحرز ذهبيتها الثانية ببطولة العالم للسباحة




بودابست - حصدت السباحة الأمريكية، كاتي ليديكي،ميداليتها الذهبية الثانية اليوم الأحد ببطولة العالم للسباحة المقامة حاليا بالعاصمة المجرية بودابست، بعدما قادت فريق بلادها لاقتناص الميدالية الذهبية بسباق تتابع 4 × 100 متر حرة للسيدات.


ليديكي
ليديكي
وكان الفريق السويدي متصدرا للسباق في البداية، بفضل تألق نجمته سارة سيوستروم، قبل أن تقلب ليديكي الأوضاع، وتقود الفريق الأمريكي للصدارة في الـ100 متر الثالثة.

وأنجزت البطلة الأولمبية سيمون مانويل المهمة بنجاح، بعدما حافظت على صدارة فريق الولايات المتحدة للسباق في الـ100 الأخيرة، ليحرز الفريق الميدالية الذهبية بزمن بلغ ثلاثة دقائق و72ر31 ثانية.

وجاء الفريق الاسترالي في المركز الثاني، ليحصل على الميدالية الفضية، فيما نال الفريق الهولندي الميدالية البرونزية، وأنهى الفريق السويدي السباق في المركز السادس.

وكانت ليديكي قد نالت الميدالية الذهبية في سباق 400 متر حرة للسيدات في وقت سابق اليوم، ومازال بإمكانها الفوز بأربع ميداليات أخرى خلال مشاركتها في النسخة الحالية للبطولة.

د ب ا
الاحد 23 يوليوز 2017